اعراض سحر الرصد و علاجة
من أهم أعراضه :
1- الكوابيس المنامية ، وكثرتها
2- آلام بالجسم متعددة
3- الشعور بالضيق في أوقات معينة من اليوم أو الشهر أو السنة بحسب نشاط السحر
4- بقع منتشرة في الجسم تميل للون الأحمر
وهذا النوع من السحر يعمل كهالة حول الجسم تنفر خلق الله من هذا المريض ليس الخطاب فقط بل أي شخص يكره هذا المريض ليس بسبب أخلاقه ولا أي شيء يعاب فيه إلا أنه لا يطيق النظر في وجهه
وهذا النوع من السحر لا يكون معه جن داخل الجسم ، ولكن خارجه : ومنه متخطى ، ومنه الرصد باسم فلانة بنت فلانة :
علاج هذا النوع من السحر
1- بالاستحمام بالماء المقروء عليه ،
2-قراءة البقرة وآيات ابطال السحر والأدعية التي سأذكرها
إلى أن يحل الله تعالى السحر
ويقرأ على الماء :
1- سورة الفاتحة
2- آية الكرسي وآيتان بعدها
3- أواخر سورة البقرة وآيتان بعدها
4- آيات إبطال السحر كاملة ( 7 مرات )
5- سورةالصافات كاملة
6- سورةيس كاملة
وهذه الأدعية :
1- تحصنت بالذي لا إله إلا هو إلهي وإله كل شيء واعتصمت بربي وبرب كل شيء وتوكلت على الحي الذي لا يموت واستدفعت الشر بلا حول ولا قوة إلا بالله ، حسبي الله ونعم الوكيل ، حسبي الرب من العباد ، حسبي الخالق من المخلوق ، حسبي الرزاق من المرزوق ، حسبي الذي هو حسبي ، حسبي الذي بيده ملكوت كل شيء ، وهو يجير ولا يجار عليه ، حسبي الله وكفى ، سمع الله لمن دعا ، ليس وراء الله مرمى ، حسبي الله لا إله إلا هو عليه توكلت وهو رب العرش العظيم
2- أعوذ بكلمات الله التامات التي لا يجاوزهن برّ ولا فاجر من شر ما خلق وبرأ وذرأ ومن شر ما ينزل من السماء ومن شر ما يعرج فيها ومن شر ما يخرج من الأرض ومن شر ما يكمن فيها ومن شر فتن الليل والنهار ومن شر كل طارق إلا طارق يطرق بخير يا رحمان
3- ( باسم الله أمسينا وأصبحنا بالله الذي ليس منه شيء ممتنع وبعزة الله التي لا ترام ولا تضام ، وبسلطان الله المنيع نحتجب وبأسمائه الحسنى كلها عائذاً من شياطين الجن والإنس ، ومن شر كل معلن أو مسرّ ، ومن شر ما يسرح بالليل و يكمن بالنهار، ومن شر ما يسرح بالنهار ويكمن بالليل ، ومن شر ما خلق وبرأ وذرأ ،ومن شر إبليس وجنوده ومن شر كل دابة ربي آخذ بناصيتها إن ربي على صراط مستقيم
4- أعوذ بالله مما استعاذ منه نبينا محمد صلى الله عليه وسلم وموسى وعيسى وإبراهيم الذي وفى من شر ما يبغي في الأرض ، ومن شر كل جبار عنيد ومن شر كل شيطان مريد
و الله اعلم
و مُرحبا بمن يتفضل بالأدله الشرعيه الناقصة